Not known Details About كيفية التداول على منصة binance

Wiki Article

ومع ذلك ، قد يستغرق تأكيد هذه المعاملة المعينة بعض الوقت ، وحتى وقتًا أطول حتى يتم إيداع الأموال في محفظة الوجهة.

بعد تأكيد استلام الأموال من المشتري ، انقر فوق "تأكيد الإصدار" و "تأكيد" لتحرير العملة المشفرة لحساب المشتري. مرة أخرى ، إذا لم تستلم أي أموال ، فالرجاء عدم تحرير العملات المشفرة لتجنب أي خسائر مالية.

. منصية بينانس لا تشارك الجمهور التقنية التي تستخدمها في حماية حسابات المستخدمين ومعلوماتهم.

أضاف مؤسس أكبر صندوق تحوط في العالم "أعتقد أنه في نهاية المطاف، إذا كان ناجحًا حقًا، فسوف يقتلون وسيحاولون القضاء عليه.

إذا كنت تبيع ، فلا تفرج عن الصندوق أبدًا قبل أن تؤكد أنك قد تلقيت أموالًا من المشتري.

بعد تسجيل بيتكوين لأعلى مستويات على الإطلاق، إجمالي القيمة المقفلة في التمويل اللامركزي يصل إلى مستوى قياسي فوق ٢٣٣ مليار دولار

قيمة الحوار الوطني في تبني «مشروع دولة» فيديو يشعل غضب الإيرانيين.. اعتقال امرأة بآلة الكلاب السائبة

وذكر البيان أن "تعدين العملات الرقمية يستهلك كمية هائلة من الطاقة، وهو ما يتعارض مع هدف الصين" المحايد للكربون "، مضيفًا أنه ينطوي أيضًا على مخاطر مالية ضخمة.

Hence Fusion Media won't bear any duty for virtually any trading losses you may incur as a result of working with this knowledge.

وغني عن القول أن هذه المنصات التجارية تشكل إلى حد كبير تجاربنا الحديثة ، من شأن التميز أو النقص في البورصة التي اخترتها أن تؤثر على نشاطك سواء كنت متداولًا ، أو مستثمرًا في تجارة العملات الرقمية أو شخصًا ذا اهتمام طفيف بالعملات الافتراضية.

ونرجو فى المستقبل عمل شرح فيديو او مقال تطبيق عملى على كيفية التداول فى العملات المشفرة التسجيل في منصة binance وتحليلها .

* نصيحة المحترفين * – بما أنك الآن في عالم التشفير ، فمن الأفضل دائمًا مراقبة مواقع الويب الآمنة . إن أخطر جزء في مجال التشفير هو الوقوع ضحية موقع ويب مزيف وإرسال شيفرتك إلى محفظة المحتالين – إذا فعلت ذلك ، فلا يمكنك استعادتها .

الفرق بين عملة البيتكوين كاش الجديدة و البيتكوين الكلاسيكية

ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عالٍ، الرجاء الحفاظ وأخذ المعايير التالية بعين الاعتبار:

Report this wiki page